كل شيء

مطار "دوموديدوفو" يجتاز اختبارات "الفيفا"

01 مارس 2017 | 17:01 GMT
مطار "دوموديدوفو" يجتاز اختبارات "الفيفا"
انسخ الرابط https://ar.rt.com/ivl1

اجتاز مطار "دوموديدوفو" في العاصمة الروسية موسكو، اختبارات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من حيث الجاهزية والقدرة على استيعاب المشجعين القادمين لحضور مباريات كأس القارات 2017.

وقام المسؤولون الروس عن تنظيم بطولتي كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، بوضع خطة وبرنامج عمل متكامل لعمل المطار خلال إقامة البطولتين.

 

ويتضمن البرنامج رفع مستوى الخدمات التي يقدمها المطار، بالإضافة لتسهيل حركة الملاحة الجوية، مما سيسهل على القادمين والمغادرين إجراءات الوصول والمغادرة بسرعة كبيرة.

وأكد مسؤول في مطار "دوموديدوفو"، بأن مهمة موظفي المطار ستكون محددة وبشكل أكثر احترافية لضمان خدمات أكثر راحة للمشجعين.

وسينضم للخدمة أكثر من 80 موظفا من أصحاب الخبرات العالية في مجال العمل في المطارات، بالإضافة لإنشاء ممرات إضافية ومنفصلة لتسهيل إجراءات الدخول والخروج للمشجعين.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17 يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام، بمشاركة ثمانية منتخبات وزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا، ونيوزيلاندا، والبرتغال، والمكسيك؛ والثانية: الكاميرون، وتشيلي، وأستراليا، وألمانيا.

المصدر: وكالات