المنتخبات الأوروبية تسقط في كأس العالم للشباب

الرياضة

المنتخبات الأوروبية تسقط في كأس العالم للشبابمن مباراة الأورغواي وإيطاليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iunq

خسر المنتخب البرتغالي أولى مبارياته أمام المنتخب الزامبي، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم للشباب تحت 20 عاما، والمقامة في كوريا الجنوبية.

وافتتح المنتخب الإفريقي التسجيل في الدقيقة 57 عن طريق إدوارد شيلوفيا، ليضيف بعدها فاشيون ساكالا الهدف الثاني لزامبيا، ليقلص بعدها المنتخب البرتغالي النتيجة في الدقيقة 90، عن طريق هيلدير فيريرا.

وفي نفس المجموعة حقق المنتخب الإيراني فوزا صعبا على منتخب كوستاريكا، بهدف مقابل لا شيء، سجله المهدي مهديخاني في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة احتل المنتخب الإيراني المركز الثاني في المجموعة، بعد المنتخب الزامبي، وذهب المركز الثالث للمنتخب البرتغالي، بينما حلت كوستاريكا في المركز الرابع.

وتصدرت اليابان المجموعة الرابعة بعد فوزها جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد، رغم تقدم المنتخب الإفريقي في بداية اللقاء عن طريق غرانت مارجيمان في الدقيقة 8، وعادل لمنتخب الساموراي كوكي أوغاوا في الدقيقة 49، وأحرز هدف التقدم ريتسو دوان في الدقيقة 73.

وتغلب المنتخب الأورغوياني على نظيره الإيطالي بهدف مقابل لا شيء، سجله رودريغو أمارلو في الدقيقة 76، ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف اليابان، فيما تذيل المنتخب الإيطالي المجموعة، وذهب المركز الثالث للمنتخب الجنوب إفريقي.

المصدر: وكالات

أيهم مصا