شارابوفا تطمح لتصدر التصنيف العالمي مجددا

الرياضة

شارابوفا تطمح لتصدر التصنيف العالمي مجددا ماريا شارابوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itzr

أكدت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا أنها تريد العودة إلى صدارة الترتيب العالمي للاعبات التنس، والمنافسة على ألقاب أكبر بطولات كرة المضرب العالمية.

وصرحت الحسناء الروسية لوسائل الإعلام بعد فوزها على الأمريكية كريستينا مكهيل في الدور الأول لبطولة إيطاليا المفتوحة: "بالتأكيد طموحي كبير، ولو سبق لكم الفوز ببطولات كبرى واحتلال صدارة التصنيف، لعلمتم هذا الشعور، هذا الشعور يبقى في الداخل، أود تجربة هذا الشعور مرة أخرى، بالتأكيد هذا هدفي".

وأضافت صاحبة الـ30 عاما: "واقع عودتي ولعبي للأسبوع الثالث على التوالي، هو أمر كبير بالنسبة لي، وكل أسبوع هو مهم، وألعب بجدية في كل أسبوع".

وأشارت شارابوفا بأنها لم تكن تعلم بضمان تأهلها إلى بطولة ويمبلدون: "ربما يعتقد البعض أني أعلم هذه الأشياء، لكني أركز على اللعب، وكل مباراة هي أولوية بالنسبة لي".

Love this shot. Whoever took it, thank you!

A post shared by Maria Sharapova (@mariasharapova) on

وكانت ماريا قد عادت إلى ملاعب التنس في أبريل/نيسان الماضي، بعد إيقافها لمدة 15 شهر، لسقوطها في اختبار المنشطات لوجود مادة الميلدونيوم في عيناتها، في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2016.

وضمنت الروسية مشاركتها في بطولة ويمبلدون بعد تحسين ترتيبها على سلم التصنيف، بعد أن شاركت في بطولات شتوتغارت ومدريد وإيطاليا، لتلقيها بطاقة دعوة إلى البطولات الثلاث.

المصدر: رويترز

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا