توتنهام يودع ملعب "وايت هارت لين" بفوزه على اليونايتد

الرياضة

توتنهام يودع ملعب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itsv

ودع توتنهام ملعب "وايت هارت لين" الذي احتضنه منذ 1899 بأفضل طريقة بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد 2-1اليوم الأحد في ختام الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثنائية توتنهام فكتور وانياما في (د.6) وهاري كاين في (د.48)، فيما سجل واين روني هدف مانشستر يونايتد الوحيد في (د.71).

ورفع توتنهام رصيده إلى 80 نقطة في المركز الثاني، (مع مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي سيخوضها الخميس المقبل)، وبفارق 7 نقاط عن ليفربول مع بقاء مباراة واحدة للريدز و8 نقاط عن مانشستر سيتي الذي بقي له مباراتين.

في المقابل تجمد رصيد اليونايتد عند 65 نقطة في المركز الخامس، ليفقد أمل المنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عن طريق الدوري المحلي، علما بأنه سيلعب نهائي مسابقة الدوري الأوروبي أمام أياكس الهولندي، في 24 الحالي في ستوكهولم، في مباراة تؤهل الفائز بها إلى المسابقة الأوروبية الأغلى.

ويلعب توتنهام الموسم المقبل على ملعب "ويمبلي" قبل الانتقال إلى ملعبه الجديد في أغسطس/آب 2018 والذي سيبنى على أرض ملعبه الحالي.

وعقب إطلاق صافرة النهاية للمباراة، انطلقت جماهير وصيف الدوري الإنكليزي إلى الملعب مبتهجة بانتصار فريقها ووداعية خاصة للملعب.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

دوري أبطال اوروبا