كأس الكونفيدرالية.. فوز الفتح والصفاقسي وتعثر سموحة

الرياضة

كأس الكونفيدرالية.. فوز الفتح والصفاقسي وتعثر سموحة كأس الكونفيدرالية.. فوز الفتح والصفاقسي وتعثر سموحة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itqi

تغلب الفتح الرباطي المغربي على ضيفه كمبالا الأوغندي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتقدم الفريق المغربي مبكرا (في الدقيقة السابعة) عن طريق المهاجم إبراهيم البحري، ثم عزز المحترف الغامبي يوسوفا نجي النتيجة، بحلول الدقيقة (42)، قبل أن يختتم البديل كريم بنعريف الثلاثية عند الدقيقة (76).

ورفع الفتح رصيده بهذا الفوز إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى مؤقتا، في انتظار إجراء مواجهة الإفريقي التونسي مع ريفرز يونايتد النيجيري في وقت لاحق اليوم.

وفي منافسات المجموعة الثانية، حقق النادي الصفاقسي التونسي فوزا ثمينا وصعبا على ضيفه إمبابان سوالوز بطل سوازيلاند، بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم علاء المرزوفي، في الدقيقة (31).

ولم يقدم الفريق التونسي مردودا طيبا أمام منافس متواضع الإمكانيات، لكنه نجح في النهاية في حصد 3 نقاط مهمة وضعته في صدارة مجموعته .

وتقام اليوم الأحد مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها، حيث يحل نادي مولودية الجزائر ضيفا على بلاتنيوم ستارز الجنوب إفريقي.

وفي المجموعة الثالثة، تجرع فريق سموحة المصري مرارة الهزيمة في أولى مبارياته، وجاءت على يد مضيفة زيسكو يونايتد الزامبي بهدف نظيف.

المصدر: RT

عمر بيكضاض