دوري أبطال إفريقيا.. فوز الوداد وتعادل الهلال مع المريخ

الرياضة

دوري أبطال إفريقيا.. فوز الوداد وتعادل الهلال مع المريخدوري أبطال إفريقيا.. فوز الوداد وتعادل الهلال مع المريخ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itm5

تغلب الوداد المغربي على ضيفه القطن الكاميروني (2-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

وتكفل الليبيري ويليام جيبور والمدافع الدولي المغربي أمين عطوشي بتسجيل هدفي المباراة، في الدقيقتين (39 و63) على الترتيب.

ورفع الوداد رصيده بهذا الفوز إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا، في انتظار إجراء مواجهة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها، وتجمع الأهلي المصري بضيفه زاناكو الزامبي في وقت لاحق اليوم السبت.

وانتهت موقعة الهلال السوداني ومواطنه المريخ ضمن منافسات المجموعة الأولى، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليحصد كل منهما نقطة واحدة، ويمنحا النجم الساحلي التونسي، فرصة الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد اكتساحه لضيفه فيروفيارو الموزمبيقي بخماسية نظيفة.

واستهل الترجي التونسي مشاركته في مرحلة مجموعات في دوري أبطال إفريقيا بالفوز على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي (3-1) ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

افتتح كلوب الكونغولي باب التسجيل عبر يازيد آتوبا في الدقيقة العاشرة، إلا أن رد الترجي كان قويا، وبثلاثة أهداف متتالية، تناوب على تسجيلها كل من فوسيني كوليبالي، وطه ياسين الخنيسي وأنيس البدري، في الدقائق ( 20، 26 و67) على الترتيب.

وحصد الترجي، بطل المسابقة عامي 1994 و2011، أول 3 نقاط له في المجموعة، ليتربع على صدارتها مؤقتا، قبل لقاء صن داونز الجنوب إفريقي (حامل اللقب) مع ضيفه سان جورج الإثيوبي مساء اليوم السبت.

المصدر: RT + وكالات

عمر بيكضاض