سان أنطونيو يبلغ نهائي المنطقة الغربية في الـNBA

الرياضة

سان أنطونيو يبلغ نهائي المنطقة الغربية في الـNBAسان أنطونيو يبلغ نهائي المنطقة الغربية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itis

عاد سان أنطونيو سبيرز من ملعب هيوستن روكتس ببطاقة تأهله إلى نهائي المنطقة الغربية بعد اكتساحه مضيفه 114-75 في المباراة السادسة بينهما في الدور الثاني من "بلاي أوف" في الـNBA.

ونجح فريق المدرب غريغ بوبوفيتش في حسم المباراة والسلسلة 4-2 رغم غياب نجمه كاوهي لينرد الذي تعرض لإلتواء في كاحله الثلاثاء الماضي في المباراة الخامسة التي فاز بها فريقه 110-107.

ومن المتوقع أن يكون لينرد جاهزا لخوض المباراة الأولى في سلسلة نهائي المنطقة الغربية الأحد على ملعب "أوراكل إرينا" الخاص بغولدن ستايت وصيف بطل الدوري، وذلك بحسب ما كشف مصدر لشبكة "اي اس بي ان" الرياضية، مشيرا إلى أنه كان بإمكان اللاعب المشاركة أيضا في مباراة الخميس لكن بوبوفيتش فضل عدم المخاطرة.

وتألق ألدريدج الذي يبلغ نهائي المنطقة للمرة الأولى بعد 6 محاولات فاشلة (واحدة مع سان انتونيو وخمسة مع فريقه السابق بورتلاند ترايل بلايزرز)، بتسجيله 34 نقطة مع 12 متابعة، وهي أرقام لم يحققها أي لاعب من سان أنطونيو في البلاي أوف منذ 2008 حين حقق ذلك لاعب الإرتكاز المعتزل تيم دانكن ضد فينيكس صنز.

وحسم سان أنطونيو المواجهة منذ الشوط الأول الذي أنهاه وهو في المقدمة بفارق 19 نقطة في مباراة عانى خلالها نجم هيوستن جيمس هاردن الأمرين واكتفى بتسجيل 10 نقاط فقط، بعدما نجح في محاولتين فقط من أصل 11 محاولة قبل أن يرتكب خطأه السادس ويخرج من الملعب قبل 3.15 دقائق على صافرة النهاية.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير