صافرة ألمانية لملحمة الريال واليوفي في نهائي التشامبيونزليغ

الرياضة

صافرة ألمانية لملحمة الريال واليوفي في نهائي التشامبيونزليغالحكم الألمانى فيليكس برايش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itij

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، الحكم الألماني فيليكس برايش، لإدارة المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين ريال مدريد ويوفنتوس مطلع يونيو المقبل.

وذكر الموقع الرسمي لليويفا، أن طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يضم فيليكس برايش (حكم ساحة)، ومارك بورش (مساعد أول)، وستيفان لوب (مساعد ثاني)، وباستيان دانكيرت (مساعد إضافي أول)، وماركو فريتز (مساعد إضافي ثاني)، بالإضافة إلى الحكم الرابع ميلوراد مازيتش.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما تغلب على غريمه المحلي أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي، بينما تخطى يوفنتوس عقبة موناكو، بفوزه عليه ذهابا (2-0) وإيابا (2-1).

هذا، وكُلف الحكم السلوفيني دامير سكومينا بإدارة المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي، والتي تجمع في الـ 24 مايو/أيار الجاري، بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

وبلغ مانشستر يونايتد نهائي الدوري الأوروبي بفوزه على سيلتا فيغو الإسباني بنتيجة (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب أياكس على ليون الفرنسي بنتيجة (5-4).

المصدر: لينتا.رو + وكالات

عمر بيكضاض