مباريات وسط الترتيب عنوان المرحلة 36 من الدوري الإنكليزي

الرياضة

مباريات وسط الترتيب عنوان المرحلة 36 من الدوري الإنكليزي مانشستر سيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/isov

يسعى نادي مانشستر سيتي لتعزيز مركزه المؤهل لدوري الأبطال، عندما يستضيف كريستال بالاس، في الأسبوع 36 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيتحاشى السيتي أي تعثر، لتجنب خسارة مركزه الرابع، حيث يتربص به جاره اللدود مانشستر يونايتد، في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة فقط، وفي المقابل سيسعى كريستال بالاس لتعزيز رصيده، للابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يبتعد 6 نقاط عن أخر المهددين بالهبوط.

ويملك السيتزين 66 نقطة في المركز الرابع، من 19 انتصارا و9 تعادلات و6 خسارات، بينما يحتل كريستال المركز 16 برصيد 38 نقطة، من 11 فوزا و5 تعادلات و19 هزيمة.

ويستضيف حامل اللقب ليستر سيتي نادي واتفورد، في مباراة وسط الترتيب، حيث أصبح من الصعب جدا على كلا الفريقين الحصول على مركز مؤهل إلى البطولات القارية، لكن الفريقين سيعملان على تعزيز رصيدهما، حيث خطر الانحدار لمنطقة الهبوط لا يزال يهد الفريقين .

ويحتل ليستر المركز 11 برصيد 40 نقطة من 11 انتصارا و7 تعادلات و16 هزيمة، فيما يحتل واتفورد المركز 13 بنفس الرصيد، وبنفس عدد الانتصارات والتعادلات والهزائم.

ويلتقي أيضا بيرنلي صاحب المركز الـ14 مع ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثامن، ويستضيف بورنموث الـ10 ستوك سيتي الـ12، ويحل ساندرلاند الذي تأكد هبوطه ضيفا على هال سيتي صاحب المركز الـ 17، ويحل سوانزي سيتي صاحب المركز الـ 18 على إيفرتون السابع.

المصدر: وكالات

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. استعراض للطيران الحربي في معرض "الجيش 2017" في ضواحي موسكو