ما لا تعرفه عن "جواز المشجع" لحضور مباريات كأس القارات 2017

الرياضة

ما لا تعرفه عن ما لا تعرفه عن "جواز المشجع" لحضور مبارايات كأس القارات 2017
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/irk9

أوصت الوكالة الاتحادية الروسية للسياحة، المشجعين الراغبين في حضور مباريات كأس القارات 2017، بالحصول على "جواز المشجع"، لما توفره هذه الوثيقة من امتيازات لصاحبها خلال البطولة.

وذكرت الوكالة أن "جواز المشجع" يمنح صاحبه حرية التنقل مجانا عبر وسائل النقل العمومية داخل وبين المدن الأربع المستضيفة لبطولة كأس القارات أيام المباريات.

وأشارت إلى أن هذا الجواز، يعتبر بمثابة ممر إلى الملاعب لحضور المبارايات، بالإضافة إلى أنه وثيقة تحل محل تأشيرات للأجانب للقدوم إلى روسيا، في الفترة من 7 يونيو/حزيران لغاية 12 يوليو/تموز 2017، أي قبل عشرة أيام من انطلاق بطولة كأس القارات، وبعد عشرة أيام من اختتامها. إضافة إلى هذا، فإن الجواز المذكور سيمكن المشجعين من حضور المباريات بأريحية أكبر.

ولتقديم طلب الحصول على "جواز المشجع"، يكفي وثيقة إثبات الهوية، وصورة شمسية، وتذكرة إحدى مباريات البطولة.

ويمكن تقديم الطلب من خلال تسجيل كافة البيانات في موقع خاص، أو عن طريق مراكز إصدار هذه الوثيقة، في أي من المدن المستضيفة للبطولة.

ويمكن تسلم الجواز من أحد مراكز الإصدار في المدن الأربع أو عبر البريد، في غضون 72 ساعة بعد تقديم الطلب.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة الممتدة من 17 يونيو لغاية 2 يوليو من العام الجاري.

وأوقعت قرعة كأس القارات التي أجريت في نوفمبر الماضي، بمدينة قازان الروسية، منتخب ألمانيا (بطل العالم) في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من الكاميرون بطلة إفريقيا، وتشيلي المتوجة بلقب بطولة "كوبا أمريكا"، وأستراليا بطلة آسيا، بينما ضمت المجموعة الأولى، روسيا، باعتبارها البلد المضيف، والمكسيك الفائزة بلقب بطولة "الكأس الذهبية" التابعة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، منطقة "كونكاكاف"، ونيوزيلاندا بطلة أوقيانوسيا، إضافة إلى البرتغال بطلة أوروبا.

المصدر:نوفوستي 

عمر بيكضاض