آينتراخت فرانكفورت يبلغ نهائي كأس ألمانيا

الرياضة

آينتراخت فرانكفورت يبلغ نهائي كأس ألمانياآينتراخت فرانكفورت يبلغ نهائي كأس ألمانيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/irc6

تأهل فريق آينتراخت فرانكفورت لنهائي كأس ألمانيا، بعدما تغلب على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بركلات الترجيح (7 -6) إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 في مباراة نصف النهائي.

تقدم الضيوف مبكرا عبر لاعب وسطه، طالب طواطحة في (د.15)، إلا أن جوناس هوفمان أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول في (د.45+2).

ولم ينجح أي من الفريقين في إضافة أهداف أخرى خلال الشوط الثاني، ليتجها للوقت الإضافي الذي لم يشهد أي جديد على مستوى النتيجة، لتبتسم ركلات الترجيح في النهاية للفريق الزائر في الركلة الثامنة. 

وابتسم الحظ مجددا لأينتراخت فرانكفورت لأنها المرة الثالثة (بعد الدورين الأولين) التي يخرج فيها فائزا بركلات الترجيح خلال النسخة الحالية، وذلك بفضل حارسه لوكاس هرادسكي الذي حرم مونشنغلادباغ من بلوغ النهائي للمرة الأولى منذ 1995 حين توج بلقبه الثالث والأخير (من أصل 5 مباريات نهائية).

ويلتقي أينتراخت فرانكفورت، الفائز باللقب أعوام 1974 و1975 و1981 و1988 (خسر نهائي 1964 و2006)، في المباراة النهائية المقررة في 27 مايو/أيار على الملعب الأولمبي في برلين، مع الفائز من المواجهة المرتقبة الأربعاء بين بايرن ميونيخ حامل اللقب وغريمه بوروسيا دورتموند.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

دوري أبطال اوروبا