العين الإماراتي ينسحب من البطولة العربية للأندية!

الرياضة

العين الإماراتي ينسحب من البطولة العربية للأندية!العين الإماراتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/irab

أعلن نادي العين الإماراتي لكرة القدم، رسميا، انسحابه من البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 22 يوليو/تموز وحتى 5 من أغسطس/آب المقبل.

وقال حمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين، على "تويتر": "بناء على تقرير مدرب الفريق زوران ماميتش، اعتذرنا عن عدم المشاركة بالبطولة العربية كونها لا تخدم برامجه للإعداد إلى الموسم الجديد".

وأضاف "هناك جوانب فنية وتنظيمية، ترتبط ببرنامج الإعداد للموسم الجديد، واتساقا مع الجانب الفني، اعتذرنا عن عدم المشاركة بالبطولة العربية".

وأشار إلى أن "معظم اللاعبين بحاجة للراحة، قياسا بمشاركة الأغلبية باستحقاقات المنتخب، ودوري الأبطال، والمسابقات المحلية، على مدار 3 مواسم متتالية".

ويأتي انسحاب العين الإماراتي، تزامنا مع تكهنات أثيرت، حول نية الأهلي المصري، الانسحاب من البطولة من أجل التركيز على مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

وكان من المفترض أن يشارك في البطولة الأهلي، والزمالك المصريان، والهلال، والنصر السعوديان، والعين الإماراتي، والفيصلي الأردني، والنفط العراقي، والترجي التونسي، والفتح الرباطي المغربي، ونصر حسين داي الجزائري، والمريخ السوداني، والعهد اللبناني.

ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة مطلع مايو/أيار المقبل بالقاهرة، حيث يتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات يصعد الأول منها بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثان للمشاركة بالدور قبل النهائي مباشرة.

المصدر: وكالات

فادي سيمير