رئيس بايرن ميونخ عن التحكيم في المباراة مع ريال مدريد: لقد جرى غشنا

الرياضة

رئيس بايرن ميونخ عن التحكيم في المباراة مع ريال مدريد: لقد جرى غشناكارل هاينز رومنيغيه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iqsa

شن رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومنيغيه هجوما على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني وخروجه من ربع نهائي دوري الأبطال.

وتحدث نجم المنتخب الألماني السابق رومنيغيه في حفل عشاء أقيم على شرف الفريق الأول للنادي، قائلا: "أرحب بكم جميعا بحرارة، جميعنا كنا شهودا على مباراة رائعة دراماتيكية وعاطفية، وعندما أفكر في المباراة ككل..أتساءل، ماذا يفعل هذا الاتحاد..؟"، في إشارة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتابع رومنيغيه: "كان هناك ستة حكام.. ستة حكام!!!، وخسرنا لاعبا ببطاقة صفراء ثانية، ولم يكن هناك أي خطأ، وهناك هدفان سجلا ضدنا كانا في وضع تسلل، وتم احتساب تسلل على روبرت ليفاندوفسكي عندما كان منفردا بالمرمى، أنا لأول مرة أشعر بغضب شديد، لأنه جرى غشنا، نعم جرى غشنا في تلك الليلة، بشكل واضح وحقيقي.

وأضاف مهاجم البايرن السابق: "على أي حال أريد أن أشكر الفريق، وأتذكر المشاكل التي عانينا منها قبل المباراة، مع ماتس وجيرمي، مع روبرت ومع مانويل، الذي تلقى إصابة كذلك وسيغيب لمدة ثمانية أسابيع، لقد ضغط على قدمه عندما سجلوا الهدف الثالث، والذي كان تسللا بالتأكيد، مع كل ما نفكر فيه أستطيع قول شيء واحد فقط: لدينا فريق عظيم مع شخصية رائعة".

وكان لقاء بايرن ميونخ وريال مدريد قد شهد العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت الكثير من الجدل، وانتهت المباراة بفوز النادي الملكي بنتيجة 4-2، لينتقل البلانكوس إلى نصف نهائي المسابقة حيث سيلتقي جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

المصدر: وكالات

أيهم مصا