ليستر يواجه أتلتيكو في إياب ربع النهائي من دوري الأبطال

الرياضة

ليستر يواجه أتلتيكو في إياب ربع النهائي من دوري الأبطالمن لقاء ليستر وأتلتيكو في مباراة الذهاب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iq8o

يسعى ليستر سيتي الإنجليزي لمتابعة مسيرته المفاجئة في دوري الأبطال، عندما يستضيف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، غدا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي المسابقة.

ويتطلع الفريق الإنجليزي للوصول لنصف النهائي، في أول مشاركة له في البطولة القارية، وتعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء، وتكرار الإنجاز التاريخي في الموسم الماضي، بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

وسيحاول ليستر مباغتة فريق العاصمة الإسبانية بهدف مبكر، عن طريق هداف الفريق جيمي فاردي أو رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، أو أيا من رفاقهما، لإرباك حسابات المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، ووضعه تحت الضغط من بداية اللقاء.

ويستفيد ليستر من الصحوة التي أعقبت إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري، وتولي شكسبير لدفة القيادة، بعد أن كان مهددا بالهبوط، وتراجع ترتيبه إلى المركز 17 على سلم الترتيب.

ويسعى فريق الروخي بلانكوس تعويض خسارة نهائي الموسم الماضي، أمام جاره ريال مدريد، بركلات الترجيح، والاستفادة من سلسة الانتصارات التي حققها مؤخرا بخمسة انتصارات متتالية.

ويدخل النادي المدريدي اللقاء بتشكيلة مكتملة تقريبا، باستثناء المهاجم المتميز غاميرو، ويعول سيميوني على تألق مهاجميه الفرنسي أنطوان غريزمان والإسباني فيرناندو توريس للعودة بنتيجة طيبة، تؤهل الفريق للمربع الذهبي للبطولة، للمرة الثانية على التوالي، والثالثة خلال أربعة أعوام.

المصدر: وكالات

أيهم مصا