قبيل لقائه يوفنتوس.. برشلونة ينتصر بصعوبة على سوسييداد

الرياضة

قبيل لقائه يوفنتوس.. برشلونة ينتصر بصعوبة على سوسييداد ميسي وسواريز يحتفلان بعد إحراز الهدف الثاني في شباك ريال سوسييداد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ipzq

حقق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه ريال سوسييداد 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين البارسا بهذا الفوز لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين في (د.17 و37) وصنع الثالث إثر تمريرة ذكية إلى باكو ألكاسير الذي أحرز الهدف في (د.44)، بينما أحرز ثنائية الفريق الزائر صامويل أومتيتي في (د.42 خطأ في مرماه) وخافيير بريتو في (د.45+1).

وبهذا الفوز الصعب، رفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة، ليواصل ملاحقة ريال مدريد الذي يبتعد في الصدارة بفارق 3 نقاط، في المقابل توقف رصيد سوسيداد عند 52 نقطة في المركز السابع.

ويخوض برشلونة، ثاني ترتيب الدوري الإسباني، أسبوعا حاسما إذ يستضيف يوفنتوس الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد المتصدر في "الكلاسيكو" الأحد المقبل.

وخسر برشلونة أمام يوفنتوس 0-3 في تورينو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، وبات مطالبا بمعجزة جديدة على أرضه تتمثل في الفوز برباعية نظيفة لمواصلة مشواره في المسابقة.

المصدر: RT

فادي سيمير

دوري أبطال اوروبا