هازارد أبرز المرشحين للتتويج بجائزة لاعب العام في إنجلترا

الرياضة

هازارد أبرز المرشحين للتتويج بجائزة لاعب العام في إنجلتراالدولي البلجيكي إيدين هازارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ipq4

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم، عن قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين لنيل جائزة لاعب العام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" للموسم الحالي.

ويتصدر تلك القائمة ثنائي نادي تشيلسي ، وهما الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد، ولاعب خط الوسط، الدولي الفرنسي نغولو كانتي.

وجاء تواجد هازارد (25 عاما) بفضل المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق اللندني في الموسم الحالي وأهدافه الحاسمة، أما زميله كانتي، صاحب الـ 26 عاما، فقد انضم إلى القائمة بعد ظهوره المتميز مع البلوز هذا الموسم، بعدما قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب البريميير ليغ في الموسم الماضي.

وانضم إلى القائمة أيضا، المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم نادي إيفرتون، والذي يتواجد على قمة ترتيب هدافي "البريمييرليغ" هذا الموسم برصيد 23 هدفا حتى الآن.

وتواجد في القائمة كذلك المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير، والمهاجم السويدي المخضرم السلطان زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي مانشستر يونايتد، والمهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز نجم نادي أرسنال.

بينما خرج صانع ألعاب ونجم نادي توتنهام الإنجليزي المتألق ديلي آلي من قائمة المرشحين للحصول على جائزة لاعب العام في إنجلترا، لكن صاحب الـ21 عاما تواجد على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب شاب في الموسم الحالي.

وتواجد معه في تلك القائمة أيضا زميله هاري كين، وروميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون المتواجدان في قائمة أفضل لاعب، وانضم إليهما أيضا كل من الإنجليزي مايكل كين مدافع نادي بيرنلي، والألماني ليروي ساني جناح ونجم نادي مانشستر سيتي، بالإضافة إلى الإنجليزي جوردان بيكفورد حارس نادي سندرلاند.

المصدر: يوروسبورت + PFA

عمر بيكضاض