إبراهيموفيتش قد ينتقل إلى الولايات المتحدة

الرياضة

إبراهيموفيتش قد ينتقل إلى الولايات المتحدةزلاتان إبراهيموفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iopl

أفادت تقارير صحفية أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتدالإنجليزي، بصدد الانتقال إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، بعد انتهاء الموسم الحالي.

وأكدت التقارير على أن وكيل اللاعب مينو رايولا كان موجودا في الولايات المتحدة، للاتفاق مع النادي على تفاصيل انتقال اللاعب، بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر، في نهاية الموسم الحالي.

وأشار مندوبو وكالة فوكس الأمريكية، أن اللاعب يعمل بهدوء للانتقال إلى الولايات المتحدة، ومؤكدين أن الانتقال سيتم في الصيف المقبل، لكن راتب السلطان قد يشكل عائق أمام الصفقة، إذ يبلغ 260 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كما تعتمد على رغبة زلاتان.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد نوه إلى نادي غالاكسي في المؤتمر الصحفي الأخير قبل مباراة المان يو مع إيفرتون، وقال: إذا ما فكرت في أي مكان أريد أن أعيش فأني سأفكر بلوس أنجلوس، نادي غالاكسي سيكون خيارا جيدا، وفي المرتبة الثانية سيكون نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي، من الجميل الذهاب إلى الشاطئ كل يوم، هناك الكثير من الأماكن الجميلة للعيش واللعب.

يذكر أن نادي لوس أنجلوس غالاكسي كان قد نجح في ضم نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد، ولعب معه 34 مباراة، في الموسم الماضي، واستطاع تسجيل 5 أهداف.

المصدر: وكالات

أيهم مصا