الإصابة تهدد موسم مهاجم ليفربول ماني

الرياضة

الإصابة تهدد موسم مهاجم ليفربول ماني  ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iokg

أعلن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن المهاجم السنغالي ساديو ماني قد يغيب لنهاية الموسم، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة في مباراة الفريق الأخير مع إيفرتون.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ليفربول مع بورنثموث: "الأمر ليس واضحا تماما، علينا الانتظار، أستطيع أن أؤكد أنه لن يلعب غدا، ننتظر التقييم النهائي، من الجائز أن موسمه قد انتهى بالفعل، لكني لا أريد قول ذلك الآن.

وجاءت إصابة ماني في ديربي المرسيسايد، الذي حقق فيه الريدز الفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد، ما يزيد من مشاكل المدرب الألماني بعد تأكيد غياب كل من هندرسون وآدم لالانا عن لقاء الغد مع بورنثموث، في ظل الصراع الدائر حول المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال، بعد تأكيد تحقيق تشيلسي للقب بشكل كبير.

وكان الليفر قد عانى من غياب ماني، عند مشاركته في كأس أمم إفريقيا بداية العام الحالي، ليحقق فوزا وحيدا من أصل 7 مباريات لعبها النادي من دون مهاجمه.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث برصيد 59 نقطة، متقدما بنقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل بورنثموث المركز 11 برصيد 34 نقطة، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بين الفريقين بنتيجة 4-3 لصالح بورنثمورث.

المصدر: وكالات

أيهم مصا