صخرة دفاع ألمانيا أول الغائبين عن كأس القارات 2017

الرياضة

 صخرة دفاع ألمانيا أول الغائبين عن كأس القارات 2017 بينديكت هوفيديس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/io4k

تأكد رسميا غياب مدافع نادي شالكه ومنتخب ألمانيا لكرة القدم، بينديكت هوفيديس، عن بطولة كأس القارات لكرة القدم، المزمع إقامتها في روسيا الصيف المقبل، بسب الإصابة.

وقال نادي شالكه في بيان، إن هوفيديس سيخضع لعملية جراحية في الفخذ عقب نهاية الموسم الحالي من الدوري الألماني، مضيفا أن قائده والطاقم الطبي للفريق، كانا يسعيان لتفادي الجراحة في البداية، غير أن جميع الآراء اتفقت الآن على ضرورة إجرائها.

وأوقعت قرعة كأس القارات التي أجريت في نوفمبر الماضي، بمدينة قازان الروسية، منتخب ألمانيا (بطل العالم) في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من الكاميرون بطلة إفريقيا، وتشيلي المتوجة بلقب بطولة "كوبا أمريكا"، وأستراليا بطلة آسيا، بينما ضمت المجموعة الأولى، روسيا، باعتبارها البلد المضيف، والمكسيك الفائزة بلقب بطولة "الكأس الذهبية" التابعة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، منطقة "كونكاكاف"، ونيوزيلاندا بطلة أوقيانوسيا، إضافة إلى البرتغال بطلة أوروبا.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة الممتدة من 17 يونيو لغاية 2 يوليو من العام الجاري.

المصدر: وكالات 

عمر بيكضاض