إبراهيموفيتش يلمح إلى احتمال تمديد عقده مع اليونايتد

الرياضة

إبراهيموفيتش يلمح إلى احتمال تمديد عقده مع اليونايتدزلاتان إبراهيموفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/inrp

ألمح المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الأربعاء إلى احتمال تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد، خامس الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقال "لن أترك أبدا عملا غير مكتمل".

وسجل إبراهيموفيتش (35 عاما) الذي فرض نفسه بسرعة معشوقا لأنصار "أولد ترافورد"، 26 هدفا في 41 مباراة خاضها حتى الآن في جميع المسابقات في موسمه الأول مع فريق "الشياطين الحمر"، بعد انتقاله إليه قادما من باريس سان جرمان الفرنسي.

ويملك إبراهيموفيتش خيار تمديد العقد موسما جديدا مع الفريق الذي يشرف عليه البرتغالي جوزيه مورينيو والذي أعلن في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أن النادي يرغب في تمديد عقد المهاجم السويدي لعام آخر، بينما ذكرت تقارير أن اللاعب يريد التجديد لعامين.

وقال إبراهيموفيتش لوسائل إعلام بريطانية: "أنا شخص عندما أشارك في عمل ما، أضعه في رأسي بنسبة 200% وأشارك حتى النهاية، وعندما أنسحب فلا شكوى من ذلك. هكذا أنا أعمل، ولم أدع عملا غير مكتمل".

وأضاف "لنرى ماذا سيحصل. إننا نتكلم (في موضوع التمديد) ولدي خيار لمدة عام إضافي. أريد أن أقوم بعمل عظيم طالما بقيت هنا. لذلك، دعونا نرى، ولدينا بعض الوقت".

وذكرت تقارير أن إبراهيموفيتش تلقى عروضا من أندية في الدوري الأمريكي، كما أنه يملك فرصة للعودة إلى إيطاليا واللعب من جديد مع ميلانو أو إنترناسيونالي.

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري، وسيخوض اختبارات صعبة في أبريل/ نيسان القادم، حيث سيلعب تسع مباريات، منها قمة مانشستر، واستضافة تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي.

المصدر: وكالات

فادي سيمير