خبر مفرح للأخضر السعودي قبل مواجهة ضيفه العراقي

الرياضة

خبر مفرح للأخضر السعودي قبل مواجهة ضيفه العراقي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/incm

أصبح لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، نواف العابد، جاهزا للمشاركة في لقاء الأخضر أمام نظيره العراقي في الجولة السابعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018، في روسيا.

وقال طارق كيال المشرف العام على الأخضر السعودي لإذاعة (UFM): "نواف العابد أصبح جاهزا للمشاركة في لقاء العراق، والمنتخب في أكمل الجاهزية لنيل ثلاث نقاط جديدة في التصفيات".

وعزز المنتخب السعودي صدارته للمجموعة الثانية، برصيد 13 نقطة، عقب فوزه على مضيفه التايلاندي (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس 23 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات، ويليهفي المركز الثاني بفارق الأهداف، الساموراي الياباني، الذي تغلب بدوره بهدفين نظيفين على مضيفه الإماراتي، الذي تراجع إلى المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل العراق المركز الخامس، برصيد 4 نقاط، وتعادل في الجولة الماضية مع الكنغر الأسترالي، صاحب المرتبة الثالث برصيد 10 نقاط.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة في روسيا عام 2018، بينما يلعب صاحبا المركزين الثالث فيما بينهما، ويخوض الفائز منهما ملحق الفيفا، الذي سيحدد لاحقا لقارات آسيا وأمريكا اللاتينية وأوقيانوسيا والكونكاكاف.

المصدر: "الرياض"

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا