انتصاران عريضان لألمانيا والتشيك في التصفيات المونديالية

الرياضة

انتصاران عريضان لألمانيا والتشيك في التصفيات المونديالية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/inbz

حقق المنتخب الألماني فوزه الخامس على التوالي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كاس العالم في روسيا 2018، بعد تغلبه على مضيفه منتخب أذربيجان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح مهاجم بوروسيا دورتموند أندريه شورله التسجيل في الدقيقة 19 بعد تلقيه لكرة عرضية أمام المرمى أسكنها الشباك، وعادل بعدها لأصحاب الأرض ديمتري نازاروف في الدقيقة 31، وسجل هدف السبق للناسيونال مانشافت توماس مولر نجم بايرن ميونخ في الدقيقة 35، وليضيف المخضرم ماريو غوميز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45 برأسية جميلة، وعاد شورله وأحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وفي نفس المجموعة سحق المنتخب التشيكي مضيفه سان مارينو بسداسية نظيفة ليقتنص وصافة المجموعة من إيرلند الشمالية، وتناوب على تسجيل الأهداف كل من  أنتونين باراك، هدفين في الدقيقتين 17، و24، وفلاديمير داريدا، ثنائية في الدقيقتين 19، و77 ضربة جزاء، وتويودور سيلاسي في الدقيقة 26، وميكائيل كرمينسيتش في الدقيقة 43.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 15 نقطة من خمسة انتصارات، في المجموعة الثالثة، يليه منتخب التشيك برصيد 8 نقاط، ومن ثم إيرلندا الشمالية بـ سبع نقاط.

المصدر: وكالات

أيهم مصا