الشباب العربي اللبناني يصعد إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه

الرياضة

الشباب العربي اللبناني يصعد إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخهنادي الشباب العربي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/imzd

حقق نادي الشباب العربي اللبناني بطولة الدرجة الثانية، ليتأهل لأول مرة في تاريخه إلى دوري الأضواء، تحت قيادة المدرب جلال رضوان .

واستطاع الفريق تحقيق 15 انتصارا من أصل 22 مباراة، وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات فقط، كما أحرز الفريق 42 هدفا، بمعدل تسجيل يقترب من هدفين في المباراة الواحدة.

ويعد نادي الشباب من النوادي الفتية في بطولة كرة القدم اللبنانية، واستطاع الفريق عبر تاريخه القصير رفد أكبر الأندية اللبنانية بالعديد من المواهب اللامعة، ولم يستطع الفريق البروز على الساحة المحلية إلا عند تولي غازي الشعار لإدارة الفريق، لينتقل بالفريق من العمل كأكاديمية لكرة القدم إلى فريق متكامل يعمل على المنافسة على الألقاب.

ويذكر أن الشعار حائز على شهادة الدكتوراة في العلوم البيولوجية من جامعة الصداقة بين الشعوب في العاصمة الروسية موسكو، وانتقل إلى مجال العمل الرياضي، من أجل المساهمة في إنماء المجتمع اللبناني، وتطوير الشباب الذي يعده رئيس النادي عماد الوطن.

وقال المدرب رضوان أن الفريق يطمح للمنافسة على بطولة الدوري اللبناني للدرجة الأولى، وأنه سيعمل على تعزيز صفوف الفريق بالمحترفين، والعمل على جعل النادي من كبار الكرة المحلية.

المصدر: وكالات

ضرار نفاع