أنشيلوتي يعلق على مواجهة الريال في ربع نهائي "التشامبيونز ليغ"

الرياضة

أنشيلوتي يعلق على مواجهة الريال في ربع نهائي الإيطالي كارلو أنشيلوتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/im7h

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بصعوبة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أوقعت فريقه في مواجهة نارية أمام نادي ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه مع بروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني: "القرعة صعبة، ولكن لدينا الثقة الكاملة، فنحن نريد الفوز بدوري الأبطال.. إنه أمر مثير بالنسبة لي، أن أواجه ريال مدريد الذي أعرفه بشكل جيد".

وعلق الرئيس التنفيذي للعملاق البافاري كارل هاينز رومينيجه بدوره على القرعة قائلا: "إنها مباراة كلاسيكية وقرعة رائعة، شيء جيد أن المباراة الأولى ستجري على أرضية ملعبنا".

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت، الجمعة 17 مارس/آذار، في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا)، الفريق البافاري في مواجهة صعبة أمام النادي الملكي حامل اللقب.

ويستضيف بايرن النادي الملكي على أرضية ملعب أليانز أرينا، في الـ 12 أبريل/نيسان المقبل، في ذهاب ربع نهائي "التشامبيونز ليغ"، على أن تقام مباراة العودة في ملعب سنتياغو بيرنابيو، معقل الفريق الملكي، في الـ 18 من الشهر ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن أنشيلوتي، الذي يشرف حاليا على الإدارة الفنية لبايرن ميونيخ، سبق له أن درب نادي ريال مدريد بين العامين 2013 و2015، وقاده للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول، كما فاز معه بكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض 

دوري أبطال اوروبا