الأمريكي مايوذر يتمنى إقامة نزاله التاريخي في موسكو

الرياضة

 الأمريكي مايوذر يتمنى إقامة نزاله التاريخي في موسكوالأمريكي فلويد مايوذر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ilzv

اختار أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايوذر، العاصمة الروسية موسكو، لإقامة نزاله التاريخي أمام بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، الايرلندي كونور ماكغريغور.

وصرح مايوذر لوسائل الإعلام "في البداية نحن بحاجة للاتفاق على النزال، وبعد ذلك يمكن اختيار المكان . إذا تم تحديد موسكو كمكان لإقامة النزال، فليست لدي مشكلة، ولو خيروني الآن ، سأختار بالطبع العاصمة الروسية". 

وأوضح الملاكم الأمريكي "في الوقت الحالي لم نوقع بعد أي أوراق، لكن أتمنى أن يكون موعد النزال في يونيو/حزيران.. أريد أن أهدي للناس أحاسيس حية "عالم الفنون القتالية في مواجهة عالم الملاكمة". سأعود إلى الحلبة فقط من أجل ماكغريغور.

وكانت وسائل إعلام تناقلت مؤخرا أخبارا، تفيد بأن نزالا تاريخيا سيجمع بين الملاكم الأمريكي مايوذر وبطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة ماكغريغور في العاشر من يونيو/حزيران المقبل، ومن أجل هذا الحدث، تم استئجار ملعب كبير يتسع لـ 20 ألف متفرج، في لاس فيغاس الأمريكية، كما أشارت المصادر ذاتها إلى أن البطلين، اتفقا على إقامة النزال وفقا لقواعد الملاكمة.

واعتزل مايويذر البالغ من العمر 39 عاما، الملاكمة من دون أن يتعرض لأي هزيمة في مسيرته الاحترافية الحافلة، التي استمرت لعقدين من الزمن، خاض خلالها 49 نزالا فاز بها جميعها (26 منها بالضربة القاضية)، وعادل بذلك الرقم القياسي لبطل الوزن الثقيل الراحل روكي مارسيانو، بسجل خال من الهزائم في 49 نزالا.

بينما دخل ماكغريغور، تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين، وخاض خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات 24 نزالا، فاز في 21 (18 منها بالضربة القاضية)، وانهزم في ثلاثة نزالات.

المصدر: لينتا.رو 

عمر بيكضاض