مفاجأة سارة في قائمة سوريا لمواجهة أوزبكستان وكوريا

الرياضة

مفاجأة سارة في قائمة سوريا لمواجهة أوزبكستان وكورياالمنتخب السوري لكرة القدم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ilko

شكل تواجد المهاجم فراس الخطيب ضمن القائمة التي كشف عنها المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم، أيمن الحكيم، الأحد 12 مارس/آذار، مفاجأة سارة لعشاق "نسور قاسيون".

وضم المدرب أيمن الحكيم، مهاجم نادي الكويت الكويتي، فراس الخطيب، إلى قائمة المنتخب السوري الذي يستعد لمباراتي أوزبكستان وكوريا الجنوبية، في إطار منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك للمرة الأولى منذ العام 2011.

وضمت القائمة كلا من اللاعبين، إبراهيم عالمة، وأحمد مدنية، ومحمود اليوسف، وأحمد الصالح، وعمرو ميداني، وهادي المصري، ومؤيد عجان، وعلاء الشبلي، وخالد المبيض، وتامر الحاج، وعمرو جنيات، وأسامة أومري، وعمر خريبين، وعدي الجفال، وحسين الجويد، ومحمود المواس، ووائل الرفاعي، وزاهر الميداني، وأحمد الدوني، وفهد اليوسف، ومارديك مرديكيان، وعز الدين عوض، وفراس الخطيب، ونصوح نكدلي.

ويواجه المنتخب السوري نظيره الأوزبكستاني في الـ 23 من مارس/آذار الحالي في ماليزيا، على أن تسافر بعثة نسور قاسيون إلى سيئول، لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في الـ 28 من نفس الشهر.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب سوريا يحتل المركز الرابع في منافسات المجموعة الأولى، برصيد 5 نقاط، خلف إيران المتصدرة بـ 11 نقطة، وكوريا الجنوبية الثانية (10 نقاط) وأوزبكستان الثالثة (9 نقاط).

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض