عقوبات تهدد أندية بايرن ميونخ وأرسنال ونابولي

الرياضة

عقوبات تهدد أندية بايرن ميونخ وأرسنال ونابوليصورة لجماهير نابولي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/il69

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا، لمعرفة ملابسات الأحداث التي رافقت مباراتي بايرن ميونخ مع أرسنال، ونابولي ضد ريال مدريد، في الدور 16 من دوري الأبطال.

وقد يتخذ الاتحاد عقوبات بحق أندية بايرن ميونخ ونابولي وأرسنال، لسوء سلوك جماهيرها، فقد كرر مشجعو النادي البافاري احتجاجهم على ارتفاع أسعار البطاقات في إنكلترا، في مباراتهم مع الأرسنال، حيث قامت الجماهير هذه المرة برمي المناديل إلى أرض الملعب، ورفع لافتة كتب عليها "كرة القدم لاتساوي بنسا من دون الجماهير"، بعد أن كانت قد قاطعت الدقائق الأولى من المباراة في نفس الملعب الموسم الماضي.

وسيفرض اليويفا إجراءات تأديبية على نادي أرسنال الإنكليزي، بعد قيام أحد المشجعين بالدخول إلى أرضية الملعب، رغم التحذيرات والقوانين الصارمة التي وضعها الاتحاد لمكافحة هذه الظاهرة.

كما قد يواجه نابولي عقوبات بسبب تصرفات الجماهير الإيطالية، لتوجيه أضواء الليزر نحو عيون لاعبي ريال مدريد، في مباراة الإياب والتي انتهب بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

يذكر أن بايرن ميونخ تأهل برفقة الريال نادي العاصمة الإسبانية، إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الأقوى عالميا على مستوى الأندية.

المصدر: يورو سبورت

أيهم مصا