كراسنودار يفرض التعادل على سبارتاك في الدوري الروسي

الرياضة

كراسنودار يفرض التعادل على سبارتاك في الدوري الروسيكراسنودار يفرض التعادل على سبارتاك في الدوري الروسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ikny

فرض فريق كراسنودار التعادل الإيجابي (2-2) على ضيفه سبارتاك موسكو، في المباراة التي جمعتهما الأحد 5 مارس/آذار، ضمن منافسات المرحلة الـ 18 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم فيرناندو مارتينس مبكرا لسبارتاك بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة، إلا أن المدافع سيردار تاسكي، أدرك التعادل لكراسنودار، بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة (15).

وأعاد البرازيلي لويس أدريانو سبارتاك إلى المقدمة من جديد، بهدف أحرزه في الدقيقة (54)، قبل أن يسجل فيودور سمولوف هدف التعادل لأصحاب الأرض، من ركلة جزاء، بحلول الدقيقة (73)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2)، ليضيع بذلك فريق سبارتاك فرصة توسيع الفارق عن مطارده المباشر، زينيت سان بطرسبورغ، الذي تعادل سلبيا في وقت سابق ضمن منافسات المرحلة ذاتها، مع مضيفه تسيسكا موسكو.


ورفع سبارتك موسكو رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الدوري الروسي، بفارق 5 نقاط كاملة عن مطارده المباشر زينيت بطرسبورغ صاحب المركز الثاني (36 نقطة)، يليهما تسيسكا في المركز الثالث بـ36 نقطة، بينما يحتل كراسنودار المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وكان روستوف قد افتتح مباريات المرحلة الـ 18 بفوز كاسح على "توم" (6-0)، كما فاز فريق جازوفيك أورنبورغ في مباراة أخرى على ضيفه أرسنال تولا بثلاثية نظيفة، وبنفس النتيجة تغلب لوكوموتيف على مضيفه كريليا سوفيتوف، وفاز أوفا على تيريك بهدف حمل توقيع سيلفيستر إغيون، في الدقيقة (79) من اللقاء.

وتختتم المرحلة غذا الاثنين بمواجهة آنجي وروبين قازان.

المصدر: RT

عمر بيكضاض