بوتين يطمئن على جاهزية المرافق لاستضافة الألعاب الجامعية

الرياضة

بوتين يطمئن على جاهزية المرافق لاستضافة الألعاب الجامعيةالرئيس الروسي فلاديمير بوتن في جولته بمدينة كراسنويارسك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ik3b

قام الرئيس فلاديمير بوتين بجولة تفقدية لمدينة كراسنويارسك الروسية، الأربعاء 1 مارس/ آذار، للتأكد من جاهزية المدينة لاستضافة الألعاب الجامعية الشتوية الدولية عام 2019.

وقال فيكتور تولوكونسكي محافظ مدينة كراسنويارسك، ردا على سؤال الرئيس الروسي حول جاهزية المدينة، أن غالبية عمليات البناء والترميم للمشاريع والمنشآت، الخاصة بالألعاب الجامعية الشتوية الدولية عام 2019 في المدينة، ستسلم قبل شهر أو شهرين من الموعد المحدد للتسليم، بالرغم من التأخير الذي حصل في بداية التشييد والترميم.

حيث قال بهذا الخصوص:"أنا أؤكد لكم، أن القسم الأكبر من المشاريع والمنشآت سنقوم بتسليمها قبل شهر أو شهرين من الموعد المحدد للتسليم حسب الجدول الزمني، حتى أن قسما من المشاريع سيتم تسليمها هذا العام".

وأضاف المحافظ :"إن القسم الأكبر من المشاريع سيتم تسليمها في يونيو/حزيران، ويوليو/تموز عام 2018، وسيكون الوقت كافيا لإجراء المنافسات الضرورية لتجريب وإختبار هذه المنشآت".

وتعهد أيضا فيتالي موتكو نائب رئيس الوزراء الروسي لشؤون الرياضة، بتسليم جميع المشاريع والمنشآت حسب الجدول الزمني المحدد بدون أي تأخير، وإجراء بعض المنافسات التجريبية الإختبارية على هذه المنشآت.

ويذكر أن مدينة كراسنويارسك الروسية ستستضيف من 2 إلى 12 مارس/ آذار 2019 الألعاب الجامعية الشتوية الدولية.

المصدر: ريا نوفوستي

أليكسي اسبر