بالفيديو.. ركلة جزاء رمادية لريال مدريد تثير الجدل!

الرياضة

بالفيديو.. ركلة جزاء رمادية لريال مدريد تثير الجدل!ركلة جزاء لريال مدريد تثير الجدل!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijtq

أثارت ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح ريال مدريد، خلال اللقاء الذي حل فيه ضيفا على فياريال، في ختام مباريات المرحلة الـ 24 من الدوري الإسباني، جدلا واسعا.

واحتسب الحكم الذي قاد مواجهة ريال مدريد وفياريال، ركلة جزاء لصالح الفريق الملكي، في الدقيقة (75)، بعدما لمس أحد مدافعي "الغواصات الصفراء" الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليتكفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بترجمتها إلى هدف، مدركا التعادل لفريقه ريال مدريد (2-2).

وأثارت هذه المسألة جدلا واسعا في إسبانيا، حيث اعتبر مجموعة من المحللين الرياضيين، قرار الحكم في منح ركلة جزاء للنادي الملكي غير صحيح.

وقال خبير تحكيمي يعمل في "راديو ماركا" الإسباني، إن لاعب فياريال لم يتعمد لمس الكرة بيده.

وتابع الخبير التحكيمي :" أعتقد أنها ضربة جزاء غير صحيحة.. نعم كانت هناك مسافة بين مدافع فياريال والكرة، ولكن لم يتعمد المدافع إخراج الكرة بيده".

وعلق المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، على ركلة الجزاء المشكوك في صحتها والتي احتسبت لريال مدريد قائلا :"اللاعبون قالوا إنها ركلة جزاء، أنا لم أرها، لكنني سمعت صافرة الحكم، في نهاية المطاف نحن سعداء بالفوز والحصول على النقاط الثلاث". 

وحوّل بذلك فريق ريال مدريد تأخره أمام فياريال (0-2)، إلى فوز ثمين بنتيجة (3-2)، ليرفع النادي الملكي، رصيده إلى 55 نقطة، في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني، متقدما بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

دوري أبطال اوروبا