ضربة موجعة لسان جيرمان قبل مواجهة برشلونة

الرياضة

ضربة موجعة لسان جيرمان قبل مواجهة برشلونةضربة موجعة لسان جيرمان قبل مواجهة برشرلونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iib7

تلقى فريق باريس سان جيرمان ضربة موجعة قبل مواجهته لضيفه برشلونة، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، في دوري أبطال أوروبا، بعدما تأكد غياب مدافعه البرازيلي تياغو سيلفا عن اللقاء.

وغاب اسم المدافع البرازيلي سيلفا، الذي يعاني من إصابة عضلية، عن قائمة الفريق الباريسي التي سيواجه بها نادي برشلونة، ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لكن من المتوقع أن يكون لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري، جاهزا للمشاركة أمام الفريق الكاتالوني، بعد عودته للتدريبات عقب فترة ابتعاد طويلة بسبب الإصابة.

وقال مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني أوناي ايمري، لوسائل الإعلام، إن فريقه مطالب بالتركيز على شيء واحد وهو التفوق في المواجهات الثنائية بين اللاعبين أمام برشلونة، لأن هذا العامل غالبا ما يكون حاسما في مثل هذه المباريات.

ويسعى الفريق الباريسي تحت قيادة مدربه الإسباني للثأر لخروجه من دور الثمانية لدوري الأبطال عامي 2013 و2015 على يد الفريق الكاتالوني، الذي يبدو مرشحا للفوز في المواجهة الجديدة.

وتقام مساء الثلاثاء مواجهة أخرى ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وتجمع بين بنفيكا البرتغالي وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض