ليفربول يستضيف الوصيف وعينه على النقاط الثلاث

الرياضة

ليفربول يستضيف الوصيف وعينه على النقاط الثلاث
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihs3

ينتظرعشاق كرة القدم مواجهة نارية على ملعب آنفيلد بين فريقي ليفربول وتوتنهام هوتسبير، السبت 11 فبراير/ شباط ، ضمن المرحلة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .  

وسيلعب الريدز على أرضه وبين جمهوره وعيونه على نقاط المباراة الثلاث، ولوقف نزيف النقاط الذي لازمه في آخر خمس مباريات من الدوري بنحو"3 تعادلات و خسارتين ".

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما سيحاول فريق توتنهام هوتسبير تعزيز الوصافة، ومواصلة تقديم العروض والنتائج الايجابية في البريميرليغ هذا الموسم وبرصيده  50 نقطة.

وفي تاريخ لقاءات الفريقين، فإن الكفة ترجح فريق ليفربول بـ17 فوزا، بينما كانت الغلبة لتوتنهام هوتسبير في 11 لقاء،

وخيم التعادل على 10 لقاءات بين الفريقين.

في لقاء الذهاب تعادل الفريقان بهدف لكل منهما سجل ليفربول أولا من ركلة الجزاء، عن طريق لاعبه جيمس ميلنر في الدقيقة 43 ، وأدرك التعادل لتوتنهام هوتسبير مدافعه داني روز في الدقيقة 72.

وفي باقي مباريات المرحلة 25 ، سيستضيف  أرسنال  هال سيتي، ومانشستر يونايتد واتفورد، وستوك سيتي كريستال بالاس،  بينما سيحل إيفرتون ضيفا على ميدلزبره ، ووست بروميتش ألبيون على وست هام يونايتد.

وتستكمل يوم الأحد 12 فبراير/ شباط مباريات المرحلة 25 ،حيث يحل المتصدر تشيلسي ضيفا على بيرنلي ، بينما يستضيف سوانزي سيتي فريق ليستر سيتي .

وتختتم مباريات الجولة يوم الاثنين 13 فبراير/ شباط عندما يحل مانشستر سيتي ضيفا على بورنموث.

المصدر :RT

أليكسي اسبر