هازارد يعتبر مونديال قطر الفرصة الأخيرة لجيل بلجيكا الذهبي

الرياضة

هازارد يعتبر مونديال قطر الفرصة الأخيرة لجيل بلجيكا الذهبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/u6l3

اعتبر قائد منتخب بلجيكا إدين هازارد، أن كأس العالم 2022 في كرة القدم التي تنطلق الأحد في قطر "ستشكل ربما الفرصة الأخيرة لهذا الجيل للفوز بشيء ما".

وقال لاعب الجناح (31 عاما) خلال مؤتمر صحفي في توبيز جنوب العاصمة بروكسل "كنا في ذروة مستوانا في 2018. الآن ألعب أقل من قبل، روميلو لوكاكو مصاب، المدافعون باتوا أكبر قليلا في السن، لكننا سنظهر أن بلجيكا ستكون مرشحة".

وأضاف عن الجيل الحالي لمنتخب بلجيكا الذي غالبا ما يتم وصفه بالذهبي والذي حل ثالثا في مونديال روسيا 2018 في أفضل نتيجة في تاريخه في العرس العالمي "من المحتمل أن تكون هذه آخر بطولة كبيرة للعديد من اللاعبين. علينا أن نقدم كل شيء".

ورغم أنه بات يلازم دكة البدلاء في غالبية مبارياته مع فريقه ريال مدريد الإسباني، يشعر هازارد أنه "لم يصبح لاعبا سيئا في غضون عامين أو ثلاثة".

وأكد "نظرا لما قدمته على مدار العامين الماضيين، لا أستحق أن أكون في الملعب، لكن أستحق ذلك لما فعلته على مدار 15 عاما. أتفهم أن الناس يشككون، لكن الأمر متروك لي أن أثبت أنهم على خطأ. أنا شخصيا، ليس لدي شك بنفسي".

ووقعت بلجيكا التي يبقى لقبها الوحيد ذهبية أولمبياد 1920 على أرضها، في المجموعة الخامسة في مونديال 2022 إلى جانب كندا والمغرب وكرواتيا وصيفة بطل العالم.

المصدر: أ ف ب

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا