مشاهد مروعة.. هجوم وحشي على الحكم خلال أحد عروض مصارعة المحترفين العالمية

الرياضة

مشاهد مروعة.. هجوم وحشي على الحكم خلال أحد عروض مصارعة المحترفين العالمية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rykj

تم استبعاد المصارع ديفون نيكلسون من رابطة المصارعة العالمية بعد حادثة طعن الحكم في "حيلة" انحرفت عن مسارها يوم السبت الماضي في ولاية تكساس الأمريكية.

وخلال حدث Christmas Star Wars "عيد الميلاد حرب النجوم" أقدم المصارع نيكلسون بطعن الحكم لاندو ديلتورو بشكل متكرر على رأسه بأداة حادة بعد انتهاء عرض المصارعة الترفيهي.

ويظهر مقطع الفيديو للحادث الحكم وهو ينوح من الألم، بينما يقوم نيكولسون بخنقه من الخلف، وشوهد المصارع وهو يحمل شيئا بيده ويضرب الحكم دلتورو بشكل متكرر على رأسه، تاركا إياه ملطخا بالدماء على أرض الحلبة.

ويعد ديفون نيكلسون يوتيوبرا كنديا، ومصارعا محترفا، اشتهر سابقا في حلبات المصارعة باسم "هانيبال"، ويتصارع حاليا تحت اسم "صائد الدم".

ونشر الرئيس التنفيذي لرابطة المصارعة العالمية المحترفة، جيري بوستيك، مقطع فيديو، الأحد، على صفحة الرابطة في "فيسبوك" وبيانا، اعتذر من خلاله عن الحادث، مشيرا إلى أن نيكلسون لن يظهر في أحداث وعروض الرابطة المستقبلية.

بدوره نشر ديلتورو عبر حسابه على "تويتر" رسالة شكر فيها أولئك الذين تواصلوا معه وأظهروا الدعم.

وكتب: "أتعافى في المنزل، لا يزال هناك شعور بالغموض والألم، نعم الكثير من الألم. لكنني سأعيش".

وأرفق الرسالة بصورة له أظهرت عدة جروح في رأسه، بعضها يتطلب عدة غرز جراحية.

بالمقابل دافع نيكولسون عن نفسه في مقطع فيديو نشر على قناته على يوتيوب، زعم فيه أن الرابطة أعطته الدعم لتنفيذ هجوم منظم ضد الحكم، وقال إنه كان يظن أنه يتصرف فقط من خلال "حيلة" مخططة مسبقا.

وتابع نيكولسون: "تم التعاقد مع هذا الحكم لكي ينزف، ولم يسبق له تحكيم أي نزال آخر، كان الهدف الوحيد من تعيينه هو النزيف المفتعل".
وأضاف نيكلسون أنه كان يعتقد أن الأداة التي كانت بين يديه لم تكن ذات حواف حادة وأنه افترض أن الحكم كان يجرح نفسه بشفرات الحلاقة لإظهار الدماء.

كما تحجج المصارع الأمريكي بالقناع الذي يرتديه أثناء المصارعة والذي يحتوي على شبكة سوداء فوق العينين، وأنه كان من الصعب عليه رؤية ما يحدث.

وقال نيكلسون أن ديلتورو لم يظهر أي مؤشر على أنه كان يعاني من الألم ولم يطلب منه التوقف.

في رسالة أخرى، رد ديلتورو على الأشخاص الذين قالوا إنه كان بإمكانه إخبار نيكولسون بالتوقف، وقال إنه فقد وعيه بسبب الإصابات.

وكتب ديلتورو: "أردت فقط أن أقول إنه من الصعب جدا التحدث عندما تكون هناك ركبة رجل يزن 300 رطل على ظهرك ثم يتم وضعك في وضعية الخنق، أثناء تعرضك للطعن بشكل متكرر في رأسك بمسامير حديدية، وتفقد الوعي بعد فترة وجيزة".

المصدر: usatoday

مونديال قطر
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

البرتغال تكتسح سويسرا وتوجه إنذارا شديد اللهجة للمغرب (فيديو)