تصرف مدرب أتلتيكو يثير غضب كلوب بعد رفضه المصافحة وسيميوني يوضح السبب (فيديو)

الرياضة

تصرف مدرب أتلتيكو يثير غضب كلوب بعد رفضه المصافحة وسيميوني يوضح السبب (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rjnh

شهدت مواجهة ليفربول ومضيفه أتلتيكو مدريد، أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أحداثا دراماتيكية.

حيث يعتقد أتلتيكو مدريد أنه تعرض للظلم نتيجة طرد مهاجمه، أنطوان غريزمان، بعد ركلة في وجه مهاجم ليفربول، روبرتو فيرمينو.

وأثارت الحالات التحكيمية جدلا بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول وأخرى لصالح أتلتيكو، تراجع عنها بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وانتهت المواجهة بفوز ليفربول بنتيجة 3-2 في ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتصدر مشهد عدم مصافحة مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، لنظيره مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة. 

وسُئل كلوب عن الأمر، بعد أن بدا غاضبا من تصرف سيميوني فأجاب: "نحن لا نحب ذلك، ولكن الأمر واضح. أريد أن أصافحه. رد فعله بالتأكيد لم يكن جيدا. في المرة المقبلة التي نرى فيها بعضنا سنتصافح بالتأكيد. لا يوجد شيء. من الواضح أنه كان غاضبا، ليس مني ولكن من المباراة. لا يوجد شيء آخر".

وبشأن عدم مصافحته لكلوب مدرب ليفربول، بعد المباراة، أوضح سيميوني: "أنا عادة لا أفعل ذلك بعد المباريات (مصافحة مدرب الخصم) لأنني لا أحب ذلك، لا أحب التحية القسرية (الإجبار على المصافحة)، أنا أذهب سريعا من الملعب احتراما للموقف، لا أعتقد أنه أمر صحي للفائز أو الخاسر، أنا لا أشاركهم تلك الثقافة، وإذا رأيت كلوب الآن فليس لدي مشكلة في تحيته".

المصدر: "وكالات"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا