"موقعة مصيرية" لكومان بين برشلونة ومضيفه أتلتيكو مدريد.. التشكيلة الأساسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rf4d

أعلن مدربا أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة التشكيلة الأساسية لفريقيهما لخوض المواجهة المرتقبة بينهما اليوم السبت، في الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش، ضمن الجولة الثامنة للدوري الإسباني.

وسيبدأ الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بالتشكيلة الأساسية التالية "للروخي بلانكوس"، ضد "البلوغرانا"، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد:

بينما اختار الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيلة الأساسية التالية للفريق الكاتالوني في مواجهة مضيفه العنيد أتلتيكو مدريد: 

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، متأخرا بفارق 3 نقاط عن المتصدر جاره ريال مدريد، الذي يحل ضيفا على إسبانيول غدا الأحد، على ملعب "باور 8" بمدينة برشلونة، ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

بينما يشغل برشلونة المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري حتى الآن، برصيد 12 نقطة.   

وتحوم غيوم الإقالة حول رأس رونالد كومان عقب هزيمة برشلونة أمام مضيفه نادي بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ"، وهي الثانية للعملاق الكتالوني بعد الأولى في عقر داره أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في مستهل مشوارها في البطولة، وفي حال تعثر برشلونة في مواجهة اليوم، قد يؤدي إلى إقالة المدرب الهولندي.

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا