الزمالك يتلقى خطابا رسميا من الـ"فيفا" بشأن الجزيري

الرياضة

الزمالك يتلقى خطابا رسميا من الـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rdyn

أعلن المصري نصر عزام محامي نادي الزمالك لكرة القدم، أن إدارة النادي تلقت إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي للكرة "فيفا" يسمح للنادي بقيد اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري بصورة طبيعية.

وكتب نصر عزام "تغريدة" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" اليوم الثلاثاء، جاء فيها: "الحمد لله تم النجاح في الحصول على موافقة فيفا على تسجيل سيف الجزيري مع نادي الزمالك.. بعد إرسال مذكرة قانونية وطلب إلى الفيفا بالتنسيق مع عمرو أدهم عضو اللجنة وأحمد إبراهيم مدير الفريق للحصول على موافقة بتسجيل اللاعب وقام فيفا بالرد بالموافقة على طلب النادي".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد حرم الزمالك من قيد اللاعبين لفترتين بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها ومستحقات عدد من لاعبيه ومدربيه السابقين وعلى رأسهم السويسري غروس.

وقال الزمالك إن مشكلة منع القيد ليست لها علاقة بالأزمة المالية، ولكن بسبب المهاجم حسام أشرف، وإنه تم تخفيض الغرامة على النادي من 4 ملايين دولار إلى 200 ألف دولار.

المصدر: وكالات 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا