الأرجنتين تقصي روسيا وتواجه البرازيل في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات (فيديو)

الرياضة

الأرجنتين تقصي روسيا وتواجه البرازيل في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rdg5

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، بفوزه اليوم الأحد في الدور ربع النهائي على نظيره الروسي بركلات الترجيح 5-4 بعد التمديد.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني باب التسجيل في الدقيقة الـ25 عن طريق لياندرو كوتسولينو وعادل للمنتخب الروسي أرتيوم أنتوشكين في الدقيقة الـ35، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

ولجأ الفريقان لوقتين إضافيين لم يسفرا عن أي هدف ليحتكما لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للمنتخب الأرجنتيني بنتيجة 5-4.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني في الدور نصف النهائي في الـ29 من سبتمبر غريمه البرازيلي الذي صعد بدوره إلى قبل النهائي عقب تغلبه بصعوبة في وقت سابق اليوم على المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

لمشاهدة ملخص عن مباراة البرازيل والمغرب اضغط هنا.

وتستكمل غدا الاثنين مباريات الدور ربع النهائي من البطولة بمواجهة منتخبي إسبانيا والبرتغال تليهما مباراة إيران وكازاخستان.

وتقام النسخة الـ9 من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات في ليتوانيا بالفترة بين 12 سبتمبر الجاري و3 أكتوبر المقبل.

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا