رسميا.. نادي روما يضم حارس المنتخب البرتغالي

الرياضة

رسميا.. نادي روما يضم حارس المنتخب البرتغالي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qtm9

أعلن نادي روما الإيطالي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، تعاقده مع البرتغالي روي باتريسيو، حارس مرمى وولفرهامبتون الإنجليزي ومنتخب البرتغال، لينضم للفريق بداية من الموسم المقبل.

وجاء في بيان فريق العاصمة الإيطالية: "يسر نادي روما أن يعلن أنه حصل بشكل نهائي على حقوق ضم روي باتريسيو البالغ 33 عاما من وولفرهامبتون، مقابل مبلغ ثابت وقدره 11.5 مليون يورو".

وأضاف البيان: "كما تنص الاتفاقية على المكافآت المتغيرة، بشرط تحقيق أهداف رياضية معينة للنادي والأداء الرياضي للاعب الذي وقع على عقد يربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2024".

وسيرتدي باتريسيو القميص رقم 1 مع "ذئاب" روما بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن باتريسيو خاض 97 مباراة دولية مع منتخب البرتغال حتى الآن، وساهم في فوزه بلقب بطولة الأمم الأوروبية عام 2016. وكان الحارس المخضرم قد بدأ مسيرته في فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي لعب له لسنوات طويلة حتى أصبح ثاني أكثر اللاعبين تمثيلا للنادي عبر تاريخه، قبل أن ينضم لفريق وولفرهامبتون عام 2018 ويتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا