بيليه يكشف لماذا لم يكن يحب اسمه.. وتفاصيل علاقته بمارادونا

الرياضة

بيليه يكشف لماذا لم يكن يحب اسمه.. وتفاصيل علاقته بمارادونا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/q62j

تحدث أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه اليوم الأحد عن كواليس علاقته بالأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا، مشيرا إلى أنهما دائما ما كانا يمزحان حول "من كان الأفضل بينهما".

وقال بيليه (80 عاما) خلال مقابلة مع قناة "راي 3" الإيطالية: "كنا نلتقي في بعض الأحيان، وعلى الرغم من أنه لم تجمعنا علاقة وثيقة إلا أننا كنا نمزح سويا".

وأضاف "قال لي مرة، احذر لأنهم يقولون إنني أفضل منك، وأنا أخبرته، من الممكن أن تكون أفضل ولكنني أحرز أهدافا بالقدم اليمنى واليسرى وبالرأس وأنت لا يمكنك، وضحكنا كثيرا".

وتابع: "دائما ما كنا نمزح بشأن من كان الأفضل ولكننا جميعا واحد أمام الرب".

وكشف أسطورة البرازيل، واللاعب الوحيد في التاريخ الذي فاز بكأس العالم 3 مرات، عن أصل تسميته باسم "بيليه" مؤكدا أنه لم يكن يحب هذا الاسم وهو صغير.

وقال بيليه بهذه الصدد: "اسمي هو إديسون والجميع كانوا يلقبوني بيليه. لم يعجبني الاسم لأنني كنت محبا ومشجعا للمخترع الأمريكي إديسون".

يذكر قائد ومدرب منتخب الأرجنتين سابقا، دييغو أرماندو مارادونا، بطل مونديال 1986، توفي في 25 نوفمبر 2020، عن عمر ناهز 60 عاما إثر قلبية.

المصدر: وكالات 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا