شاهد.. كانتي يفاجئ أحد مشجعي تشيلسي في حفل زفاف ابنته

الرياضة

شاهد.. كانتي يفاجئ أحد مشجعي تشيلسي في حفل زفاف ابنته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/mczc

إذا كانت هناك جائزة لألطف لاعب كرة القدم، فإن نجم منتخب فرنسا ونادي تشيلسي نغولو كانتي المعروف بتواضعه وبمهاراته أيضا داخل الملعب، سيكون أقوى وأبرز المرشحين لنيلها.

ويعد كانتي واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعيين في العالم (إن لم يكن الأفضل على الإطلاق)، حيث وظيفته الرئيسية هي تفكيك هجمات المنافسين.

وساهم ابن الـ28 عاما، في تتويج منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا، كما فاز بلقبين متتاليين في الدوري الإنجليزي، مع فريقه السابق ليستر سيتي، والحالي تشيلسي.

إضافة إلى ذلك، فقد اكتسب كانتي شهرة جارفة، وسمعة طيبة، كونه واحدا من أكثر لاعبي كرة القدم تواضعا ولطفا خارج المستطيل الأخضر، وأثبت ذلك مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للدولي الفرنسي، وهو يفاجئ مشجعا لنادي تشيلسي بحضور حفل زفاف ابنته.

وظهر كانتي وهو يختلط مع ضيوف آخرين ويقضي معهم سهرته بكل عفوية.

وكان والد العروس، واسمه فرانك خالد، وجه دعوة لنجمه المفضل كانتي قبل أسابيع، لكن لاعب وسط تشيلسي رفض وقتها تلبية الدعوة بسبب التزاماته مع منتخب فرنسا، إلا أنه فاجأ الجميع وقرر الحضور إلى الزفاف في آخر لحظة.

وقال خالد: "لقد دعوته لكنه قال لي إنه لن يستطيع الحضور بسبب التزامه مع المنتخب الفرنسي، لكن إصابته مؤخرا أبعدته عن الالتحاق بالمنتخب، ليخبرني أنه قادم".

المصدر: hindustantimes.com

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

غني بالبروتين.. برغر مصنوع كليا من الحشرات!