وثائق "السي آي إيه" تكشف وجود أهرامات على سطح المريخ!

الفضاء

وثائق صورة أرشيفية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iiog

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الوثائق السرية لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية، والتي كشف عنها، في يناير/كانون الثاني الماضي، تحدثت عن وجود أهرامات وكائنات فضائية على المريخ.

ووفقا للصحيفة فإن "أكثر ما لفت انتباه علماء الفضاء هو المقال الذي تحدث عن الحوار الذي جرى، في الـ22 من مايو/أيار عام 1984، بين أحد المنجمين وضابط تابع لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية".

وجاء في المقال: "ضابط المخابرات حاول اختبار القدرات الخارقة للمنجم حينها، فأعطاه مغلفا مختوما يحتوي على إحدى الوثائق السرية للوكالة، وكان يجب على المنجم أن يعرف المعلومات المكتوبة في الوثيقة دون أن يفتح المغلف، وتفاجأ الضابط عندما بدأ المنجم بسرد بعض المعلومات التي كانت في الورقة، كوجود أهرامات على سطح المريخ وإحداثياتها وفترة بنائها التي كانت قبل نحو مليون وألفي عام تقريبا".

وقال المنجم: "أرى على سطح المريخ أشخاصا نحيلين وطوال القامة، يعيشون في أهرامات معدنية.. هم بائسون للغاية، لكنهم لم يعودوا موجودين الآن".

ويذكر أن هيلاري كلينتون والتي كانت مرشحة لمنصب الرئاسة الأمريكية، تحدثت في وقت سابق عن نيتها كشف وثائق حكومية سرية تتعلق بوجود الكائنات الفضائية في حال وصولها للسلطة.

المصدر: فيستي رو

أسعد ضاهر

توتير RTarabic