بعد 48 ساعة من زفافهما.. الغاز ينهي حياتهما في مصر

مجتمع

بعد 48 ساعة من زفافهما.. الغاز ينهي حياتهما في مصر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/u8vy

شهدت محافظة القليوبية في مصر فاجعة أليمة، حيث لقي عروسان مصرعهما بعد نحو 48 ساعة من زواجهما، جراء اختناقهما بالغاز الطبيعي بمسكنهما في عين شمس بمصر.

وفي التفاصيل، وصل العروسان مينا ميخائيل وماريا ماجد داخل تابوتين إلى كنيسة مار جرجس في الخصوص بالقليوبية، ودفنا بمقابر الأسرة، في جنازة لم تكن على بعد 48 ساعة من زفافهما.

وبكلمات مؤثرة، ودعت والدة العريس المفجوعة ابنها قائلة: "تعالى بقى علشان أعملك الزفة..هعمله زفاف أحسن من اللي عملته له يوم فرحه..لأ النهارده فرحه فى السما".

وفي تصريحات لصحيفة "المصري اليوم"، أوضحت شقيقة العريس سبب الحادث قائلة: "العروسان ماتا مختنقين بالغاز..الراجل اللى ركب سخان الغاز ماركبش هواية ولا مدخنة، فاختنقا لأن السخان يعمل بأنبوبة عادية وليس موصولا بماسورة غاز طبيعي".

وكانت أسرة العروسين قد توجهت لمسكنهما بعد اتصالات متكررة لم يجيبا عليها، وبعد فتح الباب، وجدوا مينا وماريا ملقين على الأرض، حيث تم نقلهما إلى المستشفى وأعلن عن وفاتهما.

هذا وكانت النيابة العامة، قد انتقلت إلى مسكن العروسين، وطلبت توقيع الكشف الطبي عليهما، حيث أكدت تحريات أجهزة الأمن عدم وجود شبهة جنائية، وجرى التصريح بالدفن.

المصدر: "المصري اليوم"

مونديال قطر
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا