بمقطوعة "مقطوعة "بيلا تشاو" من سويسرا.. العوضي يحتفل بتعافي ياسمين عبد العزيز

مجتمع

بمقطوعة
الفنانة ياسمين عبد العزيز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rakb

حرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة متابعيه بفيديو جديد من سويسرا عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" حيث يتواجد مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تخضع لعلاج بعد أزمتها الصحية.

وأظهر مقطع فيديو نشره العوضي عبر حسابه على "إنستغرام" مطعما سويسريا كان يجلس فيه دون أن يظهر نفسه، وهو يصور أحد الموسيقيين خلال عزفه مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية معلقا على الفيديو بكلمة "جنيف" وهو المكان الذي غادرت إليه الفنانة ياسمين عبد العزيز لاستكمال علاجها خارج مصر.

ولاقى الفيديو إعجاب آلاف المتابعين الذين شوقهم الفيديو لرؤية الفنانة ياسمين عبد العزيز وجاءت التعليقات معبرة عن انتظارهم لرؤيتها.

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن بداية الأسبوع الحالي عن شفاء زوجته وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون إي" المصرية، وأكد العوضي للبرنامج أنه سيعود مع زوجته إلى مصر قريبا بعدما أجرت جراحة ناجحة في سويسرا.

ووجهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخرا رسالة تطمئن فيها جمهورها عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك" بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

المصدر: RT+انستغرام

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا