وفاة ممثل إيراني في بيروت خلال تأديته أحد المشاهد الخطيرة في مسلسل "السجين"

مجتمع

وفاة ممثل إيراني في بيروت خلال تأديته أحد المشاهد الخطيرة في مسلسل
صورة تعبيرية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qzk0

توفي الممثل الإيراني العالمي، أرشا أقدسي، عن عمر ناهز 39 عاما، أمس الأربعاء، في أحد مستشفيات بيروت، بعد إصابته في حادث سير خلال تنفيذه لقطة مجازفة في مسلسل "السجين".

وأفادت مصادر سينمائية لصحيفة "النهار العربي" أن "جثمان أقدسي لا يزال في مستشفى القديس جاورجيوس في منطقة الأشرفية، على أن يتم نقله خلال الأيام المقبلة إلى مسقط رأسه في العاصمة الإيرانية طهران".

وأوضحت المصادر أن "أقدسي تعرض لإصابة خطيرة وحادة في رأسه وأنحاء مختلفة من جسمه قبل أن يدخل في غيبوبة لساعات قليلة، ثم وفاته، إذ كان من المفترض خضوعه لعملية جراحية ضرورية، إلا أن مؤشرات جسمه الحيوية كانت منخفضة جدا ولم تسمح بإجرائها".

وأرشا أقدسي حاصل على درجة الدكتوراه في علم أسلوب "البدلاء" في لعب الأدوار والمشاهد الخطرة في الأفلام، وذلك بعد استكماله اختبارات صعبة ومعقدة في العاصمة الروسية موسكو، ونال أيضا شهادة هوليوود في لعب الأدوار الخطرة لـ"الممثل البديل".

وفاة ممثل إيراني في بيروت خلال تأديته أحد المشاهد الخطيرة في مسلسل الممثل الإيراني العالمي أرشا أقدسي

ومن أبرز أعماله: "موت الضوء" و"يوغا كونغ فو" و"سكايفول" أحد أفلام سلسلة "جيمس بوند" والذي نال عنه جائزة SAG عن المجازفة التي أداها خلاله.

المصدر: "النهار"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا