إلهام شاهين تتحدث عن لبنان وتوجه نصيحة لمواطنيه (فيديو)

مجتمع

إلهام شاهين تتحدث عن لبنان وتوجه نصيحة لمواطنيه (فيديو)
الفنانة المصرية إلهام شاهين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qy4b

تحدثت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن حبها للبنان وخاصة بيروت، مشيرة إلى أنها تأثرت كثيرا في زيارتها لبنان بعد تدهور الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية فيه.

وقالت شاهين عبر برنامج "صوت بيروت إنترناشونال": "تأثرت كتير بالفيديو اللي عرضتوه في الحلقة، يعني هؤلاء الضحايا إيه ذنبهم، يعني 2018 شهيد وأكثر من 6000 مصاب، شباب وناس كبار وأطفال".

وأضافت: "لما جيت أول مرة أشوف بيروت كدة البيوت متدمرة والشوارع حزينة على الي بيحصل في البلد، بيروت بالنسبة لي مصدر للسعادة أول ما أدخل المطار، بتمنالكم كل التوفيق".

وردا على سؤال طرحه مقدم البرنامج عن كيفية تقدم مصر خلال السنوات الماضية، قالت: "لازم يكون فيه زعامة وطنية بتحب بلدها وبس، مش بتحب طائفتها أو جماعتها، لازم نفصل كل شيء ونحس ببلدنا بس، كل هذه التقسيمات بلا معنى".

وأضافت أن "الانتخابات لازم تكون للشخص الوطني الذي يصلح، ويكون فيه فرص للناس المتعلمة إلي تضيف للبلد، لازم نفكر بشكل وطني دون تقسيمات".

المصدر: RT - ناصر حاتم

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا