مصر.. تخفى في ملابس نسائية وبنقاب أسود لكن صوته وشى به

مجتمع

مصر.. تخفى في ملابس نسائية وبنقاب أسود لكن صوته وشى به
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qxwc

سردت وسائل إعلام مصرية تفاصيل واقعة كشف فيها مارة رجلا متنكرا في ملابس نسائية في محافظة الدقهلية، وذلك بعد أن وشى بنفسه بحديثه بالهاتف بصوته الخشن.

وذكرت صحيفة الوطن أن أهالي منطقة "ميت رومي" التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، أمسكوا "برجل يسير في أحد الشوارع، ويتخفى في ملابس نسائية، ويرتدي نقابا أسود، ولا يظهر منه شيء، إلا أن حديثه في التليفون كشفه من صوته الرجالي، وبعدما اقترب منه أحد المواطنين، أدرك أن من يتحدث في التليفون رجل وليس امرأة كما يبدو، فتوقف عن السير، وحاول التحدث معه ليكشفه، وتجمع الأهالي حوله وطلبوا له الشرطة".

وأفيد بأن اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى "إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ من أهالي منطقة ميت رومي بمدينة دكرنس، بضبط أحد الأشخاص يرتدى نقابا".

مصر.. تخفى في ملابس نسائية وبنقاب أسود لكن صوته وشى به

إثر ذلك، انتقل ضباط مباحث دكرنس إلى مكان البلاغ، وتم ضبط الشخص، واقتيد إلى مركز الشرطة للتحقيق معه، وتبين أن المعني "ضخم الجثة وطويل، ويرتديا نقابا نسائيا".

وأشير إلى أن أهالي المنطقة حين تبينوا أن صاحب الصوت الخشن في ملابس نسائية رجل، تخوفوا من أن يكون في طريقه لارتكاب جريمة ما "فألقوا القبض عليه، وسلموه للشرطة".

وحررت الشرطة بدورها "المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض علي النيابة العامة، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات".

المصدر: الوطن

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا