الأمير هاري: كدت أن أتعاطى الكحول والمخدرات

مجتمع

الأمير هاري: كدت أن أتعاطى الكحول والمخدرات
الأمير هاري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qfyy

قال الأمير هاري إنه لم يتلق تشجيعا على مناقشة صحته العقلية عندما كان طفلا بعد وفاة والدته المفاجئ، كاشفا أنه كاد أن يتعاطى الكحول والمخدرات "لتخدير الألم وشعوري بالحصار في القصر".

وفي مقابلة مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري في برنامجه الجديد، The Me You Can't See، قال: "عندما حاولت طلب المساعدة من عائلتي عندما كانت تميل ميغان إلى الانتحار، قوبلت بالصمت والإهمال".

وأضاف: "لقد أمضينا أربع سنوات نحاول النجاح والبقاء والاستمرار في القيام بواجباتنا الملكية... لكن ميغان كانت تعاني"، كاشفا أن "مشاعر ميغان وقتها ذكرته بأيام والدته الأخيرة".

ورأى أن "التاريخ كان يعيد نفسه.. تمت مطاردت والدتي الأميرة ديانا حتى وفاتها بينما كانت على علاقة بشخص ليس أبيض اللون.. وكان يمكن أن أفقد امرأة أخرى في حياتي بسبب الأشخاص نفسهم".

وأشار إلى أن عائلته حاولت منعه وميغان من المغادرة عندما كانت تواجه ميولا انتحارية، معترفا بأنه كاد يتعاطى الكحول والمخدرات عندما كان في الثلاثينيات من عمره.

المصدر: "ديلي ميل"

 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا