محام كويتي يتهم الفاشينيستا روان بن حسين بغسيل الأموال

مجتمع

محام كويتي يتهم الفاشينيستا روان بن حسين بغسيل الأموال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/od0u

سرد المحامي الكويتي فهد الحداد معلومات صادمة حول قضية الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين وزوجها رجل الأعمال الليبي، ذكر فيها أن انفصالهما هو بمثابة تمثيلية تبييض أموال.

وقال المحامي الحداد في لقاء مع الصحفي أبو طلال الحمراني، إن "زوجها الليبي سرق أمواله من نظام القذافي وهذا الشخص متورط مع النظام وحول المبالغ مباشرة إلى لندن، وطلب منها بأن تغسل هذه المبالغ عن طريق الإعلانات، مضيفا: "صار فيه إخلال في هذا الاتفاق فصار الانفصال".

وتابع: "هو متورط أساسا مع نظام القذافي، وأمواله هي أموال الشعب الليبي".

ونفى المحامي القصص المتداولة عن الاغتصاب والخطف، قائلا: "كلام فاضي".

يذكر أن روان بن حسين نفسها كانت قد علقت على قضية غسل الأموال المتهم بها عدد من المشاهير في الكويت بالقول: "أقولكم شئ وما تفهموني غلط .. لما شفت إن غسيل الأموال يفتح بيوت يشتري شقق يشتري سيارات تسافر تشتري ساعات وأنا أسوي دعاية واحدة في الشهر وأبيع أرواج علشان أغطي إيجار بيتي أردت إن أنا أغسل .. أعطيني فلوس وأنا أغسلها بسرعة".

يذكر أن هاشتاق #مشاهير غسيل الأموال، احتل المرتبة الأولى التريند، فيما طالب النشطاء بمحاسبة كل المشاهير الذين تورطوا في غسيل الأموال في الخارج.

وخلال الأيام القليلة الماضية اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية، بعد أن تمكنت أجهزة الأمن في الكويت من ضبط شبكة غسيل أموال، بعد أشهر من الرصد والمتابعة في عدد من مناطق البلاد.

وقالت صحيفة "الجريدة" الكويتية إن النيابة العامة أحالت ملف مشاهير السوشيال ميديا إلى جهاز أمن الدولة لتحديد مصدر أموالهم.

المصدر: "صحف كويتية"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا