مؤتمر علمي – تطبيقي حول التصدي للتطرف الديني

أخبار روسيا

مؤتمر علمي – تطبيقي حول التصدي للتطرف الديني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jjf8

تشهد  الجامعة العسكرية الروسية فعاليات مؤتمر علمي – عملي حول دور القيم الروحية - الأخلاقية في تعزيز صلابة المجتمع الروسي والتصدي للتطرف الديني.

ويشارك في المؤتمر ممثلون عن وزارة الدفاع الروسية، وسكرتارية مجلس الأمن الروسي، ومجلس دوما مدينة موسكو، وحكومة مدينة موسكو، والمديرية العامة لشؤون العمل مع الأفراد في القوات المسلحة الروسية، والأكاديمية العسكرية في هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة الروسية، وجامعة لومونوسوف الحكومية، وأكاديمية شؤون الإدارة بوزارة الداخلية في روسيا وغيرها من الجامعات الرائدة في روسيا وكذلك التابعة لوزارة الدفاع الروسية  ورؤساء هيئات العمل مع العناصر العسكرية في مختلف صنوف الأسلحة في الجيش الروسي وممثلون عن الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وممثلو الأديان الرئيسية في روسيا، وكذلك مجموعة من الأساتذة والباحثين والطلاب في الجامعة العسكرية وغيرها من المؤسسات التعليمية العسكرية والمدنية في الاتحاد الروسي.

وستجري فعاليات المؤتمر في يوم 24 نوفمبر الجاري في قاعة المؤتمرات بالجامعة العسكرية الروسية على العنوان التالي: مدينة موسكو شارع بولشايا سادوفايا بناء رقم 14. والبداية في الساعة 11 صباحا.

وسيجري تجمع الصحفيين والمراسلين في تمام العاشرة من يوم 24 نوفمبر عند المدخل الرئيسي للجامعة على العنوان الوارد أعلاه.

للاعتماد يجب إرسال الاسم والكنية ورقم وسلسلة جواز السفر على العنوان الالكتروني التالي: media@mil.ru

الاتصال بـ سفيتوسلاف جادانوف هاتف رقم: 8-985-241-65-25